recent

علامات تدل على انك في علاقة توأم شعلة/مرآة الروح Twin flame/Mirror soul


علامات تدل على انك في علاقة توأم شعلة/مرآة الروح



         لا شك أنك سمعت عن رفقاء الروح ، وربما حتى حلمت بإيجاد شريكك. ومع ذلك ، ربما تكون قد رفضت فكرة رفيق الروح أيضًا وتعتقد أنه خيال غير معقول حيث بقيت على علاقة تشعر فيها بالراحة فقط. الحقيقة هي أنه لا يوجد رفقاء الروح فقط ، ولكن من الممكن تكوين روابط أعمق. يسمي الخبراء هذه العلاقات ب "توأم شعلة" رغم أنها لا تزال تواجه صعوبات ولا تدوم دائمًا إلى الأبد، إلا أنها تمثل فرصة مهمة للسعادة والنموالروحي.


إذن ، ما هي علاقة توأم شعلة بالضبط؟ و كيف تعرف أنك قابلت مرآة روحك ؟


سنشرح طبيعة توأم الشعلة ، ونحدد العلامات الأكثر شيوعًا التي تشير إلى أن لديك هذا النوع من الارتباط مع شخص ما في حياتك.







ما هو توأم شعلة؟

من المنظور الروحي توأم شعلة هو النصف الآخر من روحك، حيث من المفترض ان الروح يمكن أن تنقسم الى قسمين بعد الصعود إلى تردد عالٍ وبعد ذلك تهبط الروح في جسدين مختلفين.إذا قارنت توأم الشعلة مقابل توأم الروح، ستلاحظ أن توأم الروح هو شخص لديه طاقة مماثل لنوع طاقتك.لكنه لا يندمج معك على الرغم من أهمية تواصلكم أو وجود رابط رومنسي بينكم. علاقة توأم الروح قد تظهر على شكل صداقة مثلا، ليس شرط ان تكون علاقة رومنسية تجمعكم. بعكس علاقة توأم شعلة التي تجمع كلاكما معًا مثل المغناطيس، حيث تشعرإحساسًا غريبًا عندما تقابل الشخص الذي يحمل النصف الآخر من طاقتك، يمكن أن يخلق ذلك إحساسًا عميقًا بالكمال ويغير حياتك. ستكون علاقتك بطبيعة الحال شديدة وقوية للغاية لأن توأمك الشعلة عبارة عن مرآة لروحك، تشعر معه بالكمال و تتعرف أكثرعن ذاتك و عيوبك.
من الممكن أن تكون علاقتك مع توأمك الشعلة سعيدة و صحية إذا تعلمت أن تحب نفسك، لأن توأم الشعلة الخاص بك هو جزء منك حيث يجب أن يكون الحب بينكم صادقا وبدون شروط .


علامات تكشف لك على انك في علاقة توأم شعلة:

  • معرفة ما يفعله الشخص الآخر أو يشعر به أو يفكر فيه بشكل بديهي. بالإضافة إلى ذلك ، تجد أنه يمكنه اكتشاف نفس الأشياء عنك.

  • مشاركة العديد من الاهتمامات والقيم والهوايات. على سبيل المثال ، ربما يحب توأمك الشعلة الخاص بك كتب من نفس النوع المفضل لديك.أو أن تنجذب إلى نفس الطعام أيضًا.

  • غالبًا ما يكون لديكم نفس الأفكار أو المشاعر في نفس الوقت ، حتى لو كنتم في أماكن مختلفة.أوعندما تكونان معًا وجهًا لوجه فقد يؤدي ذلك إلى قول نفس الشيء في نفس اللحظة تقريبًا


  • تنجذبان بقوة لأجساد بعضكم للمس والاقتراب

  • رؤية نفس الأحلام في الليل، وكثرة الظهور في أحلام بعضكم البعض.

  • الشعور بقدرتك على التواصل معه بسهولة دون التحدث معه. غالبًا ما تكون نظرة بسيطة كافية لإخباره بما تفكر فيه أو حول ما يحدث لك.

  • فهم الأشياء المعقدة أو المخفية التي توجد لديكم مع بعض. قد يكون هذا أمرًا غير مريح بالنسبة لكم ولكن الكشف عنها يجعلكما تتحرران من القيود الداخلية.

  • مشاركة بعض نقاط الضعف بينكم. قد ترى بعض أخطائك القديمة يتصرف بها توأمك الشعلة.

  • الشعور بالأمان معه لما تكون على طبيعتك الحقيقية. على سبيل المثال ، حتى لو كنت خجولًا في العادة ، فإن توأمك الشعلة سيجعلك سريعًا تشعر بالراحة الكافية لتكون على طبيعتك.




هناك 8 تعليقات:

  1. انا بحس بكل الحاجات دي انا وهو بنتصل ف نفس اللحظه بنفكر ف بعض ف نفس اللحظه اول مايجي ف بالي بكون حاسه بيه جدا حواليا

    ردحذف
  2. شكرا سارة على كل شيء

    ردحذف
  3. ومالفائده اذا وجدته وتخلى عني

    ردحذف
  4. شكرا لحضرتك ست سارة على الافادات وجميعها في المستوى المطلوب.تحياتي إليك.وربنا يوفقك.

    ردحذف