recent

اتجاه ‏رأسك ‏اثناء ‏النوم ‏له ‏تأثير ‏كبير ‏على ‏حياتك..اكتشف ‏ما ‏هو ‏اتجاهك ‏المناسب

هل تعلم أن اتجاه سرير النوم له دور مهم في شحن جسمك و روحك و ذهنك بالطاقة؟



يلعب اتجاه السرير دورا مهما للانسان حسب اتجاه رأسه اثناء النوم، فيجب ظبط اتجاه السرير مع المجال المغناطيسي للكرة الأرضية أي يجب ان تنام برأسك في اتجاه الجنوب مع ترك ساقيك في اي اتجاه تريد باستثناء الجنوب.
فالكرة الأرضية لها قطب شمال و قطب جنوب و جسم الانسان أيضا له قطب عند الرأس و قطب عند القدمين
اذا قمت بالنوم و رأسك في الشمال سيحدث تنافر بالمجال المغناطيسي بينك و بين الأرض. أي عليك وضع رأسك في اتجاه معاكس لكي يحدث تناغم و سريان في الطاقة.
فالسالب مع السالب لا يعمل و كذلك الموجب مع الموجب

فالنوم برأسك في اتجاهات مختلفة له تأثيرات على نوعية الطاقة المستمدة و التي سنكشفها هنا:

الرأس باتجاه الجنوب:

هذا هو أفضل اتجاهات النوم خاصة اذا كنت في نصف الكرة الأرضية الشمالي.حيث يتناغم جسمك مع الأطياف و الكهرومغناطيسية للأرض و تنساب الطاقة في جسمك بانسجام و تناغم من رأسك الى قدميك حيث تصحى في الصباح أكثر نشاطا و انتعاشا.
كما أنك لا تحتاج لساعات كثيرة كي تشبع من النوم و ستشعر بالاكتفاء لأن طاقة الجنوب قوية.
بهذا الاتجاه تزيد قدرتك على تذكر أحلامك و تتعزز صحتك و يتطور حدسك و كذلك يزيد من تدفق الطاقة الى ذهنك حيث تزداد فرص الحصول على الثروة و السعادة و الازدهار.


الرأس باتجاه الشمال:

اذا نمت برأسك متجها للشمال و قدميك متجهة الى الجنوب فهذا سيؤدي الى حصول إجهاد فكري و عقلي، تستيقظ و انت تشعر بالكسل و الخمول، و قد تصاب ببعض الأمراض الباطنية
كذلك ستزداد كوابيسك و شعورك بالبؤس و اليأس.. لأن تلك الطاقة المعاكسة لك ستغذي اكتائبك بسبب سحب ذبذباتك الايجابية الجميلة و انت نائم. أي ستعاني جسديا و فكريا و روحيا.
معلومة مهمة: يقع قلب الإنسان في منتصف جسمه العلوي تقريبا و  الأوردة التي ترتفع باتجاه الدماغ أدق بكثير و لا تتعامل مع ضغط الدم بشكل جيد. اذا كنت نائم بهذا الاتجاه  يبدأ دمك بالتدفق أكثر نحو رأسك لأن الدم يحتوي على الحديد..فيزيد السحب المغناطيسي للأرض من تدفق الدم نحو الرأس دون ان تكون على علم به...اذا زاد هذا التدفق عن حده فقد يؤدي الى جلطة. كذلك يتباطئ عقلك و النسيان المتكرر و عدم  القدرة على اتخاد قرارات صحيحة يكون بسبب النوم في هذا الاتجاه كثيرا.

الرأس باتجاه الشرق:


اذا كنت تنام بهذا الاتجاه فهذا جيد... ستحظى بنوم عميق و جميل و تستيقظ بطاقة ايجابية و نشاط أكثر.. ليصبح كل يوم يوما جديدا و إيجابيا.
أنت هنا تتناغم مع طاقة شروق الشمس اذا كنت تبحث عن بدايات جديدة لحياتك او اذا كنت تريد بدء مشروع جديد فهذا الاتجاه هو المناسب لك.. كذلك يساعدك على التغلب من المشاكل المتعلقة بالصحة و المال.
هذا الاتجاه جيد أيضا للطلاب من أجل زيادة قوة الذاكرة و التركيز.
يعني بالأخير أن النوم بالرأس متجها للشرق أفضل اتجاه للطلاب أو الشباب للبدء بحياة مهنية جديدة و جيدة.

الرأس باتجاه الغرب:

النوم بهذا الاتجاه يجعل حياتك أقل ضغطا و أخف وتيرة..هذا وضع جيد لمن يشكو التوتر و الإجهاد او للأطفال المصابين بفرط النشاط.
فهذا الاتجاه يجعلك اكثر هدوءا و يغمرك بحال من الرضا و الأمان و
الاطمئنان أي سيخفف من الطاقات السلبية الغير المرغوب فيها في حياتك.
لكنه لا يناسبك اذا كنت تبحث عن بداية حماس جديدة لأنه قد يجعلك أكثر كسلا.
هذا الاتجاه مناسب كثيرا أيضا لمن يهتم بالشهرة لأنه يجعلهم أكثر سكينة و أقل توترا ..كذلك يعطي الاسم و الشهرة و السمعة الطيبة
لكن احذر...هذا الاتجاه قد يجعلك لا تشبع من النوم لانه يجعلك تنام نوما عميقا لدرجة أنك تصحى و تنام مرة أخرى و لا ترغب في مغادرة السرير.

الرأس باتجاه الجنوب الشرقي:

هذا الاتجاه مثالي لمن يريد تعزيز تواصله و اتصاله بالآخرين و تطوير إبداعه و زيادة انتاجه للافكار. جنوب شرق يسمح للطاقة بزيادة النشاط.

الرأس باتجاه الجنوب الغربي:

اذا كنت لا تشعر بالراحة و الطمأنينة في حياتك هذا الاتجاه هو المناسب لك فهو يجعل حياتك أكثر سلما و توازنا و استقرارا.

الرأس باتجاه الشمال الشرقي:

هذا الاتجاه يزيد من الكوابيس و تصبح حياتك بلا أمان و اطمئنان.
يجعل عواطفك بركانية و دائمة الغليان..تتعصب على اتفه الأشياء

الرأس باتجاه الشمال الغربي:

هذا الاتجاه مناسب لأصحاب السلطة و المكانات العالية فهو مناسب لهم لمساعدتهم على ادارة المهمات و المسؤوليات و عدم شعورهم بالتوتر و الضغط.

اختبار:
اذا كنت تريد معرفة الاتجاه الصحيح للنوم: ضع طفل نائم على سرير واسع و راقبه بعد فترة سيأخذ الاتجاه الصحيح للنوم

إرسال تعليق