recent

توقعات الأبراج لسنة 2023 هذا ما ينتظركم

نقدم لك أهم ما جاء بتوقعات الأبراج لعام 2023 بالتفصيل- بتاروت سارة- يقدم لكم اهم التوقعات القادمة هذا العام 2023- توقعات عاطفية و مهنية و مالية و صحية،
توقعات بالتاروت و علم الاستبصار 




توقعات برج الحمل سنة 2023 بتاروت سارة: 


ينتظرك هذا العام بنهوض جديد و قوي لبداية تجارب جديدة تخص عملك و مشاريعك التي بقت متوقفة منذ أشهر بسبب الضغوطات و التعب الذي مررت به.. اذا كنت تشعر بالافلاس فكن مستعد لأن هذا العام هو عام الانفراجات المهنية و المادية و إتمام تحقيق أهدافك.
 و لمجرد انك فشلت بالمرة السابقة  لا تترك احساسك بالذنب يسيطر عليك او يؤثر على ما هو قادم. ما يهمك هو الآن و ليس العام الماضي .. بالطبع هذا لا يعني انه عليك نسيان ما مضى ..فالعقبات التي مررت منها جاءت لتعطيك دروس تتعلم منها حان الوقت لتطبيق ما تعلمته..خصوصا فيما يتعلق بأسرارك المهنية..تذكر كلما شاركت أخبار أرباحك المالية مع غيرك كلما قلت و اختفت ... كل العيون عليك دائما تذكر أن تنظف طاقتك من العين و الحسد.
 في ناس تحب ان تراك في القمة و في ناس لا تريدك ان تتفوق عليها لهذا سيكون من المعتاد ان تُحارب من طرفهم. لا تهتم و أكمل في طريقك و سيطر على مصاريفك المالية و لا تكرر نفس الأخطاء.. ركز على هدف واحد لأنك اذا ركزت على اكثر من هدف ستضيع من جديد و لن تجدي بأي نفع. 

و من الأفضل أن تتجنب العلاقات العاطفية المتعدده و الغير المهمة. 
صحيا قد تعاني من فقر الدم او نقص الحديد و برودة الأطراف حافظ على نظامك الغذائي.
للمتزوجين ارى لديكم مولود جديدة يدخل عليكم للبيت بالفرح و الهناء. 

توقعات برج الثور سنة 2023 بتاروت سارة: 


هذا عام الحياة العاطفية الناجحة بعد أزمات طويلة مررت بها السنوات السابقة.. حان الوقت لحسم الأمور العاطفية . أخيرا تلتقي بالشريك المناسب و ارى كاسة زواج و ترسيم علاقة بينكم. احتفالات و أفراح لدى مواليد برج الثور هذا العام لا تُعَد.   .. عيون كثيرة و أنظار عليكم.. الله يحميك من العين و الحسد .. احذر من بعض الأشخاص قد يحاولون التلاعب بسمعتك أمام الشريك الجديد لا سيما اذا كانت لديك تجربه معهم سابقا.. نجاحك العاطفي الآن سيجعلهم يغارون منك.. هذا كذلك يتعلق بمجالك المهني هناك شراكات جديدة قادمة اليك و فرص متعددة من برا البلد .. قد يثير غيرة المنافسين لك بالعمل .. احذر ان يتلاعبو بسمعتك المهنية فأنت شخص جاد و ناجح و مجتهد لا تترك لهم مجال ان يضغطوا عليك أو يؤثرو على نجاحاتك. لديك أسفار و تنقلات عديدة بهذا العام و شهر ستة لديك سفر برا البلد استمتع و خذ لك قسطا من الراحة اذا كنت تشعر بالتعب تمارين التأمل في الطبيعة او بين الأشجار حيث توجد تربة تساعدك على تجديد الطاقة. عام التجديد و الطاقة الإيجابية في انتظارك .. تفكر بتغيير شي متعلق بمظهرك فكر جيدا قبل الدخول لتجربه متعلقة بعمليات تجملية .. قد لا تكن محتاج ان تغير شيء لأن مرايتك تبين جميله و مَلَكية و تجذب كل من يراك... استمتع بهذا العام الجميل!

توقعات برج الجوزاء سنة 2023 بتاروت سارة: 


تبين لي طاقتك قبل 2023 أنك مررت من أزمات نفسية و مصاعب الحياة ...كنت تشعر كأن الأمل قُتِل بداخلك و اصبحت تشك بكل شيء حتى بنفسك.. أصبحت بعيدا عن الأمل و غير معتمد عليه في حياتك لأنك محبط أو خاب أملك في البعض او في نفسك..أراك مستعد لخسارة أي شيء كأنك معتاد على الخسارة و غير مبالي لأي كان .. لديك مشاكل مع برج ناري احتمال كبير الأسد.. ترى هذا الشخص اصبح أناني معك و لا يتفهمك او هجرك و انسحب من حياتك بدون مبرر و لا كلام ...
أنا مع البرج الترابي الثور و المائي العقرب كأنك لم تعد لديك رغبة بالتقرب منه و تشعر بثقل نحوه .. هذا لا يعني أنك تكرهه و لكنك مللت من نفس الوضع العاطفي الذي يجمعكم ..فقدت رغبتك في كل شيء ... لكن يا برج الجوزاء عام 2023 شو جايب لك.... تبتعد عن الناس الطمعانه فيك .. تبدأ بالتفكير باستقلاليتك و إعادة ترميم سعادتك .. تدرك أنه لن يسعدك شخص ثاني اذا لم تكن سعيد انت مع نفسك.. تسترجع الثقة بنفسك من جديد و تتقدم نحو الأمام فقط عليك بالتخطيط كي تكون اكثر تركيزا و وضوحا مع نفسك و مع من حوليك .. فهذا يساعدك على تحقيق اهدافك بسرعة.  لا تفقد الثقة بنفسك لمجرد أن تقع في مشكل صغير كل المشاكل ناخد و نتعلم منها دروس لنطبقها في الحاضر ..هناك ناس تحبك و تحب ان تراك في القمة ..تراقب تطوراتك و نجاحاتك  فلا تجعلهم يشعرون بالاحباط أو يخيبوا الامل فيك. ستراهم محتاجين مساعدتك بهذا العام. اهتم بصحتك و نفسيتك و احذر من بعض العادات التي قد تضر بصحتك.

توقعات برج السرطان سنة 2023 بتاروت سارة: 


تبحث عن العاطفة و الاهتمام من الشريك او الناس المحيطة بك بالرغم من ان داخلك يخبرك انك لست محظوظ او موفق في الحياة العاطفية و الاجتماعية. لكن هذا غير صحيح.. المشكلة هي أنك تتعلق كثيرا بالأشخاص و الأهداف.. كلما تعلقت بشخص أو هدف تراه يبتعد عنك أكثر ..فهذا لا يعني أنك غير موفق.. فقط طريقة حبك لشخص معين او طريقة اتباعك لهدفك هي التي تحسم مصير علاقاتك مع الغير. كلما ابتعدت و تجاهلت كلما انجذبوا اليك اكثر . 
قد تشعر ببعض الأشخاص من حولك أنهم منافقون او أنانيون معك .. و هذا لأنك دائما ما تعتمد عليهم و لا تعرف كيف تتعامل معهم بالشكل الأصح. عدم الوثوق بنفسك يجعلك ضعيفا أمام الآخرين و بدورهم يستغلونك لمصالحهم فكن حذرا. حافظ عل  الثقة بنفسك و كف عن الشك و التشاؤم..اذا بقيت تنتظر اعتذارات او تنزالات من الشخص الذي أذاك و متعلق بتلك النتيجة فهذا لن يحصل. دعه و شأنه و أكمل حياتك و سترى كيف تتغير الأمور لصالحك.. كلما تجاهلت المواقف السيئة و تصالحت مع العقبات كلما فتحت عليك أبواب جديدة و انفراجات في كل المجالات. 
لديك خبر حمل أو ولادة هذا العام.
و تنتظرك هجرة او رحيل لمكان جديد. حظ موفق

توقعات برج الأسد سنة 2023 بتاروت سارة:


أخيرا تبحث عن استقرارك العاطفي و لن تكون لديك الرغبة بالرجوع الى الماضي .. بحيث كنت متزعزع بين علاقة عاطفية و اخرى ... دخلت بعلاقات ثلاثية و لم تنجح .. حان وقت حسم الأمور و انسحابك من كل العلاقات الغير المستقرة..  أنت محب للخير و حنون و تحب الناس و تساعدهم لكنك تتعرض لخيبة أكل و غدر من بعض الأشخاص مما جعل درجات خذلانك تزداد أكثر   ... بعد ما كانت تحس أنك وحيد بالعام الماضي..
فهذا العام 2023 جايب لك اشخاص جديدة لحياتك بحيث ستستقر بعلاقة عاطفية جادة.  
اذا كنت تشعر بالإفلاس و الخسارة المالية او تعرضت لخيبة أمل بشراكة مالية هذا العام ستنهض من جديد و بقوة و تسترجع كل ما ضاع منك.. عام 2023 ستتخلى عن التجارب السلبية تدريجيا .. حيث تصبح لديك القدرة على تحقيق أمانيك.. 
تحل مشاكل قضائية أو اوراق عالقة بعد جهد طويل..
تهتم بمرايتك جيدا و قد تلجأ لتغيير مظهرك مثلا ستايل و لون شعر مميز أو عملية ترميم او تجميل..  ستايل لباس جديد . اهتمامك بأناقتك يساعدك على تجديد طاقتك. 
تنتظرك أسفار و تنقلات كثيرة و تنجح بعلاقات جديدة و تلتقي بشخص يدعمك فكريا و مهنيا و دراسيا. 
لكن لا تنسى أن هناك عيون كثيرة عليك تنظر و تنتظر متى ستقع في حفرة من جديد... فخافظ على أسرار نجاحك و لا تعطي الفرصة لأحد أن يتلاعب بسمعتك أمام الأشخاص الجدد القادمين لحياتك. 

توقعات برج العذراء سنة 2023 بتاروت سارة:


تقرر الإنسحاب و ترك كل شيئ وراءك.. تبحث عن راحتك النفسية، لم تعد تبالي للمشاكل و الصراعات.. ببداية العام الماضي تعرضت لخيبة أمل من الشريك فقد الثقة به.. تم طلاق أو انفصال بينكم بسبب غدر او خيانة... سيعود هذا الشريك من جديد و سيقدم اعتذارات و تنازلات لكنك مُصر على عدم الرجوع او العودة للماضي و الوثوق به مرة ثانية ...
عام 2023 جايب لك نقلة إيجابية بحياتك، هناك حظوظ عاطفية و مهنية في انتظارك ... بخصوص الحظ العاطفي ستدخل بعلاقة جديدة و تستمتع و تعوض ما فاتك من سعادة .. مما سيثير غيرة او غضب الأعداء المتربصة بك لهذا احذر في النصف الثاني من السنة أن تثق بسرعة ببعض الأشخاص المزيفة التي تظهر أمامك كي تساعدك بدون ما تتعرف عليك و حدسك سيساعدك كثيرا بهذا الأمر ... قد تقع في فخ او مشكل قضائي أو إداري لهذا تجنب الصراعات و الانتقادات لأن هذه الأخيرة قد يراها الغير جارحة في حقه و يخلق لك بها مشاكل ..
 أما بخصوص العمل فلديك انتقال لمرحلة جديدة مهنية عقود عمل جديدة في انتظارك و ستكون أفضل من العمل الذي تزاوله الآن .. اختيارات متعددة تنتظرك و بالتوفيق.


برج الميزان سنة 2023 بتاروت سارة:


أراك مليئ بالشغف و الحماس، تبدو متحمسا تفكر بمكاسب مالية جديدة ، تفكر كذلك بشراء بيت او الانتقال لبيت آخر .. قد تبدأ العام ببعض الأزمات المادية لكن هذا سيجعلك حذرا و ستتعامل بواقعية معها، قادر على حل الأزمات العالقة و مستعد لمواجهتها. كما ستتجنب المشككين في مهاراتك و لن تجعلهم يفقدونك الثقة بنفسك. 
ستعود للاشتغال أكثر على مهاراتك بأسلوب جديد و أفكار جديدة، كما سيكون هناك تقدم عاطفي هذا العام خصوصا للمرتبطين بحيث سيتم حسم مصير العلاقة بينهم و بين الشريك غالما ستنتهي بخطوبة أو زواج. 
تتوافق كثيرا مع الشريك هذا العام لكن احرص على تصرفك معه لأنه حساس خصوصا فيما يخص علاقتك الماضية!
الشريك يحبك كثيرا و سيفاجئك هذا العام 
الثقة هي أساس استقرار علاقتكم.
ستكون صاغيا للنصائح المتعلقة بعلاقتكم  و لن تفرض رأيا او تجازف باستقرارك العاطفي  هذه المرة.
فرص جديدة أمام المنفصلين و العزاب في سفر و اكتشاف أشياء جديدة، لقاء شركاء جدد و عروض زواج تنتظركم.
تتلقى أخبار تخص جيرانك او أصدقاءك أو احد من الأقارب ستكون مشوقة و مفرحة. 
ستحصل على أموال غير منتظرة 
و أخيرا خبر حمل أو ولادة في انتظارك

برج العقرب سنة 2023 بتاروت سارة: 


هذا العام ستعرف نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص غريب عنك، وتحقق مشروعاً مهماً كنت بانتظاره منذ مدة طويلة

كما ستتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك  قد يتطلب منك التخلّي عن شراكة سابقة خصوصا اذا كانت لديك شكوك تجاهها، قد تكون تعرضت لنصب او سرقة او خاب ظنك في بعض الشركاء بالعمل، هذا العام ستحسم الأمور و تتخد القرار النهائي تجاه تلك الشراكات

اعتمد على نفسك ولا تتوقع مساعدة أحد، أنت قادر على حلّ كل مشاكلك!
تتلقى إتصالاً يحمل إليك أخباراً سارّة تخصّ قريب او صديق بعيد، فتفرح بدورك له وتهنئه..
ستهتم بمرايتك هذا العام و تنتبه لهندامك وشكلك لأنه للأسف هناك ناس يحكمون على المظاهر قبل الجوهر..
تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب إلى عدم شعورك بالاستياء أو التعب،تعمل من اجل الحصول على الاطمئنان وتسعى الى الرفاهية والاستقرار والازدهار  حتى اذا واجهتك بعض العقبات فلن تجعلك إنساناً قلقاً او قاسيا مع المحيطين بك كأنك لم تعد تتأثر بأي شي سلبي...
فكن إيجابياً في علاقتك مع الحبيب، لأنه هو الوحيد الذي يفهمك من دون أن تتكلم


برج القوس سنة 2023 بتاروت سارة: 


تشعر بالارتباك وتخاف على موقع او علاقة،خايف من فقدان شريك او عمل ... قد يدفعك شعورك هذا الى ارتكاب بعض أعمال التهوّر عليك ان تكون اكثر حذرا في اتخاذ قراراتك العاطفية و المهنية

برج القوس المرتبط أراك تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات
لكن لا تكثر من الحديث عن مغامراتك العاطفية السابقة، فهذا قد
يقلق الشريك كثيراً أو يثير غيرته أو يفقده الثقة بنفسه، فتقع بعض  الخلافات بينكم
للعزاب: قد تتحمّس للاعتراف بمشاعرك لشخص معجب به، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين.
اذا كنت تعيش علاقة عابرة فهذا العام ستتحول الى علاقة اكثر جدية

هذا العام جايب لك فرص جديدة مناسبة للتخلص من الضغوط وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك
بالصعيد المهني أراك محط إعجاب الزملاء  لكن هذا لا يعني أن تترك لهم الفرصة لاستغلال مهاراتك أو مجهوداتك .. في ناس تراك مجتهد بالعمل و ترمي عليك ثقل او اتعابها فقط لأنك تحب المساعدة و صامت ..
يقل تعاملك مع الأشخاص التي تحبط عزيمتك، وتبحث عن رفقة المتفائلين والشجعان والإيجابيين في الحياة، لأنك بحاجة إليهم.


برج الجدي سنة 2023 بتاروت سارة: 


تفكر في طريقة تحقيق أهدافك بتكتم وسرية، تستغل بعض الفرص الجديدة دون المجاهرة بشيء.
تشعر بالحاجة إلى الانسحاب من مكان ما، والعمل خلف الستار، وتراجع أفكارك بهدوء وبعيدا عن الضجيج

عاطفيا ستكون أكثر تفهما لظروف الشريك و لن تعترض على أفكاره و قراراته... كذلك ستكون أكثر تسامحا معه...لكن لن تتسامح في موضوع الكذب إذا كان هو محور الخلاف بينكم ..أنت صريح و تحب الصراحة دائما.

للعزاب أمامك رحلة أو سفر تلقيك بشريك العمر هذا العام فكن  مستعد .. أراك متوافق مع الطاقات الهوائية و المائية، 


تحاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وتحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي قد تعترض تقدمك و تشعر بالقوة لكنك تريد ان تتفرد بالقرار وان تعمل بلا ضجيج، لكناحذّر الانعزال قد يخلق لك بعض الأعداء. 

عام حافل بالحركة والنشاط و التنقلات، استعد لنجاحات تفتح أمامك أبواب التقدّم والترقّي والمكافآت،حظ موفق! 


برج الدلو سنة 2023 بتاروت سارة:


أنت أكثر الأبراج صبرا وعاقلاً  الأجواء أمامك تتحسّن،  وتعود اليك  لحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية علاقاتك و أعمالك ...
شفاءك من عقبة مررت منها سيفتح عليك أبواب كثيرة..
مستعد لتغيير نمط طعامك أو أسلوب حياتك ...ستكون مهتم أكثر بصحتك هذا العام.
تفتح صفحة جديدة مع الشريك و تبادله أفكارك و تراجع معه حسابات كي يعود الاستقرار بينكم من جديد
نظرتك حول الحياة تجه نحو المزيد من الإيجابية، الشريك و بعض الناس المحية لك تمنحك جرعة الطاقة الإيجابية.
هناك ناس ساعدتك في محنة مررت منها و اكتسبت صداقتهم و حبهم لك، قد يحتاجون مساعدتك هذا العام.
تهتم بمرايتك هذا العام او الجانب الجسدي و تشارك في نادي رياضة للحفاظ على صحتك و وزنك.

تعود لعمل سابق بنفس الوقت ستظهر لك فرص او عقود عمل جديدة و ستكون محتار في الاختيار بينهم.
لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

عام مثمر ونشيط لك أيها المثابر، لا تُهمل عملك ولا تتكاسل ولا تتردد في الإقدام على خطوات جريئة.


برج الحوت سنة 2023 بتاروت سارة: 


تعيد النظر ببعض العلاقات مع ناس أساءت اليك و لسمعتك او لسمعة شخص مهم لديك..  تدافع عنه بكل شراسة و تحسم الأمر  تجاه هذه العلاقات.
تطرح بعض الاشكالات و النقاشات، تلوم من أذاك فتخوض مرحلة  من التحديات و تنتصر فيها لأنك لا ترضى أن يسيئ اليك احد .. ستعاتب نفسك أولا لأنك اعطيتهم حجما أو قيمة أكبر من قيمتهم الحقيقية لهذا ستنحسب من الساحة و تترك كل شيء يخصهم.
لكن كلما كنت دبلوماسياً ولبقاً وميالاً للهدوء وبعيداً عن الشجارات ستكون أمورك أفضل على الأقل على الصعيد الاجتماعي و المهني.

 تصبح المسائل المادية من أولوياتك هذا العام وسيكون النجاح حليفك القوي.

عاطفيا مصارحة الحبيب لك تعيد الطمأنينة وراحة البال إلى البيت وتعزز العلاقة بينكما وتتوضح الأمور أكثر فأكثر.
بعد ما اختلطت عليك الأمور كنت لا تعرف ماذا تريد من الحبيب، لا تترك الغضب يسيطر عليك
هناك شيء ما يزعجك في الحياة الاجتماعية أو شخص يهمك كثيرا فستواصل احتجاجك أو دفاعك عنه. 


اضغط و اشترك في قناتنا على اليوتيوب لكي تتوصل بالتوقعات الجديدة 

برج الحمل اليوم,برج الحمل عاطفيا,توقعات برج الحمل,تاروت حسب الاحرف,تاروت الاحرف,تاروت,توقعات الاحرف,تاروت حسب اسمك,تاروت حسب حرف اسم,حظك اليوم,برجك اليوم,أبراج,أوراق التاروت,قراءة الفنجان,astrology,zodiac signs,aries,gemini,astronom astrolog,money,scorpius,money predictions,business predictions,love predictions,سفر,voyance,قراءة المستقبل,tarot amour,soulmate,برج الحمل سنة 2023,توقعات العام 2023,توقعات برج الحمل عام 2023,برج الحمل 2022,ابراج 2023 توقعات الابراج اليومية . حظك اليوم
برج الحمل اليوم , برج الثور اليوم , برج الجوزاء اليوم , برج السرطان اليوم , برج الأسد اليوم, برج العذراء اليوم, برج الميزان اليوم, برج العقرب اليوم, برج القوس اليوم, برج الجدي اليوم, برج الدلو اليوم, برج الحوت اليوم, ابراج يومية.ابراج ماغي فرح, توافق الابراج, 



إرسال تعليق