recent

كيف تعرف أنّ لديك كراش؟

ما معنى كلمة كراش؟

كلمة كراش أو الكراش (crush) هي كلمة إنجليزية تُطلق على الشخص المعجب سرًا 


كيف تعرف أنّ لديك كراش؟

ستجد نفسك تتابعه سرًا، على سبيل المثل تنظر إليه سرًا دون أنّ يشعر، وتفتح صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تشعره أيضًا بذلك، وتتابع صوره دون إعطاء أي تعليق عليها، وأيضًا مُتابعة أخباره بكثرة.المُعجب 


1-هل يجب أنّ يُبادلك الكراش نفس الشعور؟
لا يجب أنّ يُبادلك الشخص الذي لديك كراش عليه نفس الشعور، ولكن إذا كان لديه شعور ناحيتك وقمتم بمصارحة بعضكم البعض فنا ننتقل من مرحلة الكراش أو الإعجاب إلى مرحلة الحب.بشخص آخر


2- ينتهز أي فرصة للتحدث معكِ عندما يُعجب بكِ الكراش، ستشعرين بأنه ينتهز أي فرصة ليتكلم معكِ، بل رُبما تجدينه يختلق الفرصة في بعض الأحيان ليستطيع التحدث معكِ في أي شى، الشغف في طريقة الكلام والاهتمام بكِ كل ذلك دليل على إعجابه بك وأنه لا يملّ من الكلام معكِ.

3- يُحب إطالة الحديث معكِ بالطبع لن تجديه يمل أبدا من طول الحديث بينكما سواء وجها لوجه أو عبر التليفون أو حتى عبر التواصل على الشات، فالوقت الذي تتحدثان فيه هو أسعد وقت بالنسبة له.

4- يُظهر لكِ إنزعاجه من أي شخص يُحاول التقرب لكِ حتى لو كان هذا الشخص زميلك في العمل أو أحد أقاربك، سيتُلاحظين انزعاجه منه وسيحاول أن يُظهر لكِ ذلك. رُبما لا يصل الأمر للغيرة الشديدة ولكن إذا كان بالفعل مُعجب بكِ فبالتأكيد سيجعلك تشعرين أنه يُحاول التقرب لكِ بكل الطرق.

5- ينزعج لغيابك إذا كان يحرص على رؤيتك باستمرار ثُم فجأة لم يعد يراكِ مثل السابق فسيكون مُنزعج جدا لغيابك وسيحاول الاتصال بكِ للإطمئنان عليكِ وقد يعتبرها فرصة لرؤيتك أيضا.

6- يُبحث عن الأشياء التي تُحبيها ويُركز على الأشياء المشتركة بينكما هل تُريدين معرفة ما إن كان الكراش مُعجب بكِ حقا؟ ستجدينه يُحاول البحث عن الأشياء التي تُحبيها، فإذا كُنتِ تُحبين السينما فسيتحدث معكِ عن الأفلام التي تُعجبه ويسألك عما تُحبين، وإذا كُنتِ تعشقين القراءة سيُحاول الحديث معك عن أفضل الكتب التي قرأتيها. ستجدينه أيضا يُركز على الأشياء المشتركة بينكما ويُحاول تدعيمها.

7- ينتهز أي فرصة للتحدث معكِ عندما يُعجب بكِ الكراش، ستشعرين بأنه ينتهز أي فرصة ليتكلم معكِ، بل رُبما تجدينه يختلق الفرصة في بعض الأحيان ليستطيع التحدث معكِ في أي شى، الشغف في طريقة الكلام والاهتمام بكِ كل ذلك دليل على إعجابه بك وأنه لا يملّ من الكلام معكِ.


إرسال تعليق