recent

رسالة البوابة الطاقية 22-02-2022 و ما تأثيرها عليك و على العالم

ما هي بوابة الطاقة؟



 إنها طاقة كونية مرتبطة بتاريخ رئيسي عن طريق الاهتزاز الرقمي و تمثل ارتباطًا عالميًا قويًا بتدفقات الطاقة لأولئك الذين لديهم القدرة على الشعور بها.
هذه هي الأيام التي يندمج فيها العالمان الأرضي والأثيري ، مما يؤدي إلى تبادل أكبر للمعلومات والبيانات لوعينا و يزيد من إبداعنا وإدراكنا.

تحتوي كل بوابة على فرص للتغييرات و التطورات وفرص عمل و تعديلات مهمة في حياتك. تثير هذه البوابات اهتزازات تتداخل مع الطاقة الأرضية لاستقبال النور وزيادة توسيع وعينا.

لكن دعونا نتعرف على رسالة البوابة الطاقية 22-02-2022

تحتفظ هذه البوابة برسالة مخفية لجميع البشر. معناه قوي جدًا لدرجة أن تكرار الرقم 2 يتداخل مع الطاقات بقوة لدرجة أنها تنزل إلى كوكب الأرض وتجعلنا نشعر بمزيد من الحساسية.
تكرار الرقم 2 الذي يحمل طاقة مزدوجة يعني أنه يوازن ، ويجعلنا أكثر تعاطفًا ويشير إلى التعايش المتناغم. وعندما يكون هذا التكرار فمن الواضح أن الطاقة تتعزز.

هذه البوابة مهمة أيضًا لأنها ستتكرر على مدى قرون: وسوف تفعل ذلك في عام 2222. بدءًا من اليوم ، يجب تسخير هذه الطاقة واستيعابها ، وعلينا أن نتعلم كيف نتعايش معها بنية أنه حان الوقت التغيير و لتقدير المودة والحب والصداقة والعلاقة الصحية.

فبعد هذا اليوم اذا كنت تشعر بهذه الطاقة ستتغير حياتك تغيير جذري فمثلا:

على الصعيد العاطفي:

 سيكون التأثير بالانسحاب من علاقة عاطفية سامة او غير صحية و التحرر من طاقة قديمة تؤثر على صعيدك العاطفي. 
أو سيكون التغيير بالرجوع الى علاقة قديمة لكن هذه المرة بتصفية الخواطر و حسن النوايا، و بناء مستقبل جديد بينكم.

على الصعيد المهني: 

هناك تغيير كبير سيكون على مجال الاتصالات و التعاملات حيث سيكون هناك تطور للأفضل و الترقيات، بخصوص الأعمال الحرة و التجارة سيكون هناك تغيير جذري بالأسعار يا إما بارتفاعها لأعلى مستوى او بانخفاضها لأدنى مستوى ثم ضياع السلع في كلتى الحالتين لهذا عليك أن تتذكر أن الرقم 2 هو رقم التوازن فيجب عليك أن توازن كل شيء بعملك. 

على الصعيد الصحي: 

ستدخل بوابة جديدة و تغيير جذري بصحتك اذا كنت تعاني صحيا فهذا التغيير سيكون هو التخلص من المرض و الانتقال لحياة جديدة صحية و ستكون اكثر حذرا في نظامك الغذائي.
و من الأبراج التي ستتأثر بهذا التغيير بشكل كبير: برج الدلو و الحوت.

على العالم: ابتداءا من هذا اليوم هناك تغييرات و تطورات تكنولوجية خيالية لكن بما أن رقم البوابة الطاقية 2 مزدوج فهذا يعني أن هناك تغييرات عكسية ستتوالى مع التغييرات الأولى بسبب تحارب القوى على الكنوز الأرضية و هنا سيكون التأثير بالرجوع لزمن قديم حيث لا يوجد تكنولوجيا ولا كهرباء بسبب عدم التوازن في الرغبات و الجشع و الأنانية. 

تكرار الرقم 2 جاء ليذكر البشرية أن يتوازنو و يتعادلو فيما بينهم و إلا سيضيع كل شيء منهم.



هناك 3 تعليقات: