recent

جذب الزواج في طاقة المكان فنغ شوي

 

تأثيرطاقة المكان




نصائح جذب الزواج في طاقة المكان

كلنا نهدف إلى علاقة حب جميلة وزواج ناجح، نصائح فنغ شوي طاقة المكان ممكن أن تساعدك على على جذب الزواج والحفاظ عليه، باستعمال طرق بسيطة وفعالة جدا بحسب خبراء فنج شوي طاقة المكان، سواء كنت أعزب أو متزوج وتريد إحياء العلاقة مجدداً.

النصائح المذكورة أدناه هي بعض من إصلاحات وحلول فنغ شوي طاقة المكان الأساسية الموصى بها للذين يبحثون عن الزواج.

الجنوب الغربي منطقة الحب والزواج

الحب والعلاقات والزواج منطقتها هي الجنوب الغربي من منزلك في فنغ شوي طاقة المكان، استعمل البوصلة يمكن تحميلها من الهاتف ، لتحديد المكان المراد تنشيطه من أجل فنغ شوي طاقة المكان الحب والزواج، إذا كنت من محبي مدرسة الباغوا فخريطة الباغوا المثمن ستعرف منها الإتجاهات، إذا كنت تبحث عن شريك الحياة وتبحث بجد عن الحب والزواج أو كنت ترغب في تجديد العلاقة الزوجية عليك الإهتمام بهذه المنطقة وتفعيلها.

عنصر فنغ شوي في منطقة باغوا الجنوبية الغربية هو الأرض، لذا يجب أن تكون العلاجات التي ستجلبها لغرض الزواج إلى هذه المنطقة إما من عنصر الأرض أو النار، لأن النار تدعم الأرض وتغديها. طبعا سأوضح طريقة تنشيط هذا الركن والأشياء التي تحتاج إليها.

استعمل التزيين على شكل زوجي

من العلاجات القوية في طاقة المكان والزواج هو التزيين برقم زوجي: عندك اختيارات عديدة للتزيين بواسطة عنصري النار والأرض، قد تكون أزواج من قطع الفخار إضافة جيدة في هذه المنطقة

ممكن تكون قطع تدل على الرومانسية كقطع من الخزف على شكل قلوب، أو يمكنك تعزيز تشي الحب والزواج من خلال عرض زوج من بط الماندرين في ركن الحب، يعتبر بط الحب والزواج المزدوج رمزًا قويًا للحب.

أيضا جذب الحب والزواج من خلال عناصر الديكور بألوان النار الوردي والأحمر، ممكن أن تستعمل شمعدان أو إضاءة  قوية، الشموع الحمراء والوردية تأكد من تجنب المعادن والماء.

استعمل الأشكال المربعة . الألوان ، الأصفر البيج الأحمر الأرجواني الوردي والبرتقالي الفاتح ، ألوان ميمونة في هذا القطاع.

يقع الجنوب الغربي عند درجة 225 درجة في منتصف الطريق بين الجنوب الغربي . إذا كان هذا الركن من منزلك حمام أو مغسلة فعليك العثور على الجنوب الغربي من صالتك، لأن هذا هو ركن الحب والزواج في طاقة المكان.

السرير لجذب الحب والزواج

للسرير دور فعال في جذب الحب والزواج  أو الحفاظ  على شريك الحياة ، إذا كنت عازباً  اجعل مكاناً فارغاً للشريك ، لأن وجود الوسائد الإضافية  في فنغ شوي يرسل رسالة مفادها أنه لا يوجد مكان لشخص آخر، ولأن الكون لا يحب الفراغ فسوف يسعى لجذب الحب والزواج لحياتك، لذا يجب عليك تجنب وضع الوسائد والدّببة وحاول الحصول على أكبر مساحة ممكنة، استعداداً لدخول شريك الحياة. 

لتعزيز الحب والزواج تأكد أيضاً من خلق توازن على جانبي السرير، على سبيل المثال ضع منضدة على كل جانب مصابيح متشابهة ، تأكد أن لا يكون  لديك أشياء غير متطابقة مثل عنصر صغير في جانب ولا شيء على الجانب الآخر.

وضع السرير تحت مروحة السقف مباشرة تخلق انسدادات في الطاقة وهذا يزيد من مستويات التوثر والإنزعاج

المكياج والتجميل للحب والزواج

المكياج وسيلة جيدة لجعل المرأة تحس بالأنوثة، تغيير بسيط يجعلك تشعر بتقدير أكثر، العناية بالشكل الخارجي تنعكس بالإيجاب على الداخل  فاستعمال بعض المكياج يعزز الثقة بالنفس، لهذا سيدتي حاولي اللّعب بالمظهر الخارجي لترى نفسك بأجمل حلّة.

ممكن قصة شعر وتسريحة  جديدة . استثمري على نفسك بعض المال في مستحضرات التجميل وبعض الكريمات وعطور جذابة وبعض الأكسسوارات، اهتمي بالرياضة وتحسين المظهر بصفة عامة . 

الملابس القديمة والزواج 

من المحتمل أن تكون لديك الكثير من الملابس التي لن ترتديها أبداً أوغير ضرورية . فالملابس القديمة هي نفسها الماضي القديم، ولجذب الحب والزواج ربّما تحتاجين إلى تجديد خزانتك ببعض القطع الجديدة، اختاري الألوان الجذابة كالوردي والبرتقالي لأنه لون الحب في فنغ شوي .

هذه الألوان لها تأثير في تغيير المشاعر وتحسين المزاج كما تجعلك تبدين أكثر نعومة ودلال.

تخلصي أيضا من أشياء الشريك السابق حتى الهدايا والملابس، إذا استطعت تغيير المرتبة والسرير وطلاء الجدران يكون جيداً جداً بحسب خبراء فنغ شوي طاقة المكان، لكي لا تؤثر في علاقتك المستقبلية.

مرايا في غرفة النوم

وجود المرايا في غرفة النوم غير محبب في فنغ شوي بالنسبة للعلاقات بالخصوص الحب والزواج، لأن المرايا تضاعف كل شيء تعكسه فإذا كنت عازباً وكانت المرآة تعكس جسمك، فهذا يعني أن هناك شريكا بالفعل. أما إذا كان لديك شريك بالفعل  فهو غير جيد أيضاً، لأنها تسمح للغرباء (الخيانة) بالدخول في العلاقة.

وجود غرفة نوم إضافية

وفقًا لخبراء فنغ شوي ، من غير الجيد وجود غرفة إضافية لغرفة نومك لأنها تسمح بالخيانات الزوجية، لا تملك أبدًا غرفة نوم ثانية حسب فنغ شوي: لا ينصح  باستخدام حتى فواصل صغيرة في غرفة النوم وتقسيم المساحة في غرفة نومك.

اجعل مكاناً واحدًا للنوم بصحبة الشريك لتقوية العلاقة وترميمها، وعدم السماح للغرباء بالتدخل فيها، اجعل حياتك الزوجية محمية من أي اختراقات غير مرغوب فيها،  واستفد من نصائح فنغ شوي لتجديد الحب مع الشريك.

إذا اعجبك المقال شاركه مع أصدقائك

إرسال تعليق