recent

الرسائل الكونية للأرقام المتكررة

🔮 #الرسائل_الكونية_للأرقام_المتكررة 🔮


🔮 وهنا دلالات تكرار كل رقم من ( 1 الى 9 ) 🔮

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 11 _ 111 _ 1111 ) 🔮

يرمز إلى نداء يوجهه لك الكون لتستيقظ من الداخل ولكي يزداد الوعي ولكي ترى الأمور بطريقة شمولية، ويشير إلى أن طاقتك تتفاعل مع طاقة الكون وأن الكون سيساندك في مواضيعك الحالية، وأن مواضيع جديدة وأشخاص جدد سيدخلون حياتك وأن أفكارك واضحة وظروفك مناسبة لبدء تجلي أهدافك وتحولها إلى واقع. ويطلب منك ظهور الرقم 1 أن تتخلى عن اعتقاداتك التي لا تتناسب مع المرحلة التي تخطط لدخولها، وأيضا أن تركز على أهدافك بإيجابية.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 22 _ 222 _ 2222 ) 🔮

يرمز إلى حاجتك لإيجاد التوازن بين أهدافك في المستقبل وبين ظروفك الحالية، ويظهر عادة عندما تشعر بالحيرة والتردد، ويُطلب منك أن تستمر في الموضوع الذي كنت تفكر به أثناء ظهور الرقم 2 وأن لا تتردد. كما يُطلب منك مشاركة غيرك في الأفكار والمشاعر سواء كانوا من الأحباب أو الأصدقاء أو الزملاء أو غير ,أن تحاول الإصلاح بين الأشخاص المختلفين حولك.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 33 _ 333 _ 3333 ) 🔮

يرمز إلى أنك شخص ايجابي والخير محيط بك، وأن الرعاية الإلهية ترافقك وأن لديك توازن عال بين الروح والعقل والجسد, وهذا يساعد على البدء بتنفيذ الأفكار والمخططات حتى لو كانت صعبة، ويطلب منك ظهور الرقم 3 أن تقوم بالخطوات والأعمال التي أجلتها سابقا وأن لا تبقى ساكنا وأن لا تنظر للخلف وأن تقوم بخطوات للأمام.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 44 _ 444 _ 4444 ) 🔮

يرمز إلى تحول إيجابي في مشاعرك وأفكارك وأن معتقداتك تتناسب مع المرحلة الجديدة في الحياة، ويطلب منك أن تقدم مساعدة لأي شخص يحتاجها حولك في أقرب وقت، وأن تبدأ بتأسيس ما تريد تأسيسه لأن طاقة الكون تتناغم مع ما تري, وتخبرك من خلال تكرار ظهور الرقم 4 أن ما تنوي فعله صحيح وتشجعك على فعله.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 55 _ 555 _ 5555 ) 🔮

يرمز إلى أن هناك تحولات مفاجئة و تغييرات كثيرة ستجري في حياتك وهي تغييرات للأفضل، وقد تعتقد أن هذه التغييرات سلبية وليست لصالحك, ولكن ظهور الرقم 5 يؤكد لك أن هذه التغييرات والظروف لصالحك وأنها ضرورية من أجل تطورك المادي والروحي، ويطلب منك ظهور الرقم 5 أن تهدئ من مخاوفك وأن تهيئ نفسك لاستقبال التغييرات وأن تسمح لها بالاستمرار دون أن توقفها أو تقاومها بسبب اعتقادك أنها سلبية، ويطلب منك أن توازن بين التغيرات الروحية التي تحدث وبين التغيرات المادية وأن تخطو خطوة في الاتجاه الروحي وخطوة أخرى في الاتجاه المادي.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 66 _ 666 _ 6666 ) 🔮

يرمز إلى تنبيه يوجهه لك الكون لكي تتوقف عن تمسكك بالأهداف المادية وأن تعود للحالة الروحية فترتقي بالروح والمشاعر، وظهور الرقم 6 يشير إلى أنك بعيد عن الحالة الروحية الجيدة وبعيد عن الإعتدال وأنك متعب نفسيا، وأن الرغبات المادية تحكم أفكارك وسلوكك بشكل كبير، لذلك ظهور الرقم 6 يطلب منك الجلوس مع نفسك والاعتراف بأخطائك, وأن تهدأ ولا تتسرع كي لا تقع في متاعب وأن تصحح مسارك الحالي للأفضل.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 77 _ 777 _ 7777 ) 🔮

يرمز إلى أنك في حالة توازن جيدة جدا في كل مواضيع الحياة وأن هذه المواضيع تترابط مع بعضها وأنه قد يحدث شراكة عاطفية أو مادية مع الأشخاص المحيطين بك, وإنك ستشاركهم في نشاطات مختلفة، ويطلب منك ظهور الرقم 7 أن تسير بثقة نحو الأمام, وأن ترتب أفكارك في جميع المواضيع بهدوء بحيث تتناسب مع بعضها وأن لا تتراجع أي خطوة إلى الخلف مهما بلغت الصعوبات.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 88 _ 888 _ 8888 ) 🔮

يرمز إلى القناعة والرضا فهو يظهر بكثرة لمن لديه راحة نفسية وقناعة وإيمان كبير، ويطلب منك أن تتأكد أن الخير قادم إليك في وقت قريب, وأن لا تتخلى عن الأشخاص الذين يحتاجون المساعدة وأن تسامح نفسك والآخرين, وأن تكون نشيطا أكثر وأن تستفيد من القدرات والإمكانات التي لديك، وغالبا ما يظهرالرقم 8 عندما تكون على وشك بدء خطوة جديدة في الحياة.

🔮 رسالة تكرار الرقم ( 99 _ 999 _ 9999 ) 🔮

يرمز إلى حالة جيدة جدا من النضج الروحي واكتمال مرحلة روحية ومادية هامة في الحياة فيظهر في نهاية هذه المرحلة ويشير إلى بداية مرحلة جديدة تحتاج حكمة ووعي عال لتبدأ بها، ويطلب منك ظهور الرقم 9 أن تبتعد عن الأشخاص المحبطين وأن تكون أكثر استقلالية, وأن تغلق باب الماضي وتمتلك الشجاعة والقوة لفتح باب المستقبل من أجل أن تتطور أكثر ماديا وروحيا.

🔮 رسالة تكرار الصفر ( 00 _ 000 _ 0000 ) 🔮

يرمز الى البدايات الجديدة … The New Beginning 


إرسال تعليق