recent

كيف تحصل على درع واقي لحمايتك من السحر و الحسد؟

 كيف تحصل على درع واقي لحمايتك من الاختراق بالطاقات السلبيه؟





عادة ما تتعرض لطاقة سلبية سواءا حسد ام سحر لكنك لا تكون محمي بشكل كامل مما يجعلك تتأثر بسرعة و تتبين عليك اعراض سلبية سواءا بجسدك او بحياتك. لكن اذا كنت تتوفر على الدرع الواقي فكن أكيد أن لا شيء سيؤثر بك ولن تتأذى من اي نوع من انواع الطاقات السلبية. خذ نفس عميق مع حبس النفس 7 ثواني و اخراجه لمدة سبع ثواني ...كرره سبع مرات و افرغ عقلك من كل الأفكار. رح شارك معكم طرق للحصول على الدرع الواقي

الطريقة الأولى: الدرع على شكل كرة

تخيل أنك تشكل كرة نورانية كبيرة حيث تكون بداخلها ...هذه الكرة صلبه لا أحد يمكن اختراقها ولا طاقة سلبية تستطيع الوصول اليك ردد هذه الآية و انت تتخيل الدرع يصبح قوي أكثر و أكثر (فسيكفيكهم الله و هو السميع العليم) صدق الله العظيم. يجب تجديد هذا الدرع كل مرة في ثلاث أيام.

الطريقة الثانية: الدرع على شكل مرآة (قانون الكارما)

اذا كنت تتكلم مع شخص مثلا يسألك عن تفاصيل بخصوص حياتك ...و تعرفه انه دائما يحسدك.... ف لما يكون أمامك تخيل اشعاعاته السلبية تنعكس اليه فكل طاقة سلبيه ترجع اليه مثلما ترى نفسك في المرآة...لكن في ذهنك تخيل انها تتحول الى طاقة ايجابيه ثم ترجع اليه ...مشان لا تظلمه لأن هدفك هنا هو الحماية من الطاقات السلبيه اي كل طاقة تنطلق منك سترجع اليك (تذكر انك تشتغل حسب قانون الكارما في هذا الدرع احذر ان ترسل له طاقة سلبيه). فهنا انت فقط ترسل له موجاته كما هي لكنها على شكل طاقة ايجابية.

الطريقة الثالثة: الدرع على شكل رسالة ذهنيه

اذا كان الحسود أمامك خذ نفس عميق و اخرجه ثم انظر الى عينه اليمنى....لأن العين اليمنى ترتبط مع العقل الباطن...خليه يعرف انك تعلم بأنه غيور حسود و حقود من دون ان تخبره بالكلام ثم انظر الى عينه اليسرى (المرتبطه مع العقل الواعي) ...كذا رح تخليه يخجل على نفسه حتى يذكر الله لكن كن متردد معه و لا تخبر اي تفصيل بخصوص ما يسألك عنه.


إرسال تعليق