recent

تمرين لرؤية لون هالتك و معاني ألوان الهالات






 تمرين رؤية لون الهالة


(خذ نفس عميق و احبسه لمدة خمس ثواني ثم اخرجه لمدة خمس ثواني ...كرر هذه العملية سبع مرات

ارفع يدك و افتح اصابعك أمام حائط أو ورقة بيضاء مثل الصورة ...ركز على اصبع واحد و انظر اليه و استمر بالنظر...لا تغمض عينيك استمر في النظر ...بعدها ستشاهد شعاع يحيط باصابعك بلون معين ... )





معنى لون هالتك:

اللون الأبيض: اغرب لون يعتبر مميز على باقي الوان الهالات البشريه ، هو لون الوعي الكوني و الكمال الروحي ولا يوجد إلا في أولئك الذين حققوا الوحدة و الحكمة و السلام الداخلي التام و وصلوا إلى التنوير.

اللون البنفسجي: يشير إلى قوة روحية ومثل أعلى. الذين لديهم هذا اللون في الهالة هم الأكثر تقدما في تطورهم الروحي. إنه لون الملوك ويشير إلى نبل الشخصية. فهذا اللون هو عامل العزلة والتنقية يأتي من العوالم العليا وينظر إليه فقط بين الأسياد الروحيين وأتباعه.

اللون الأزرق: يرتبط اللون الأزرق دائمًا بالرابطة الدينية و الحدس و الوعي الكوني. اذا كان لون هالتك ازرق فإنك تمتلك الإيمان الكامل بالقدرات الإلهية و أنك ملتزم بالدين لكن اذا كان مختلط مع الأسود أو البني فهذا يشير أنك مصاب بطاقة سلبيه كالسحر و الحسد، او قد ينبهك بالابتعاد عن استخدام الروحانيات من الجانب المظلم كالسحر...فهذا يؤذي طاقتك و هالتك أولا قبل الآخرين.

اللون الأخضر: الأخضر هو لون التوازن فإذا كانت هالتك خضراء مشرقة ولامعة يشير أنك تمتلك الشفاء و الصحة و العافية. أما اذا كان مائلا للسواد فهذا يعني أنك أناني و مخادع، أما اذا مال للون البني فهذا يعني أنك غيور و حسود و غير راضي عن ما تمتلكه.

اللون الأصفر:. اذا كان داكنا فهو يشير إلى العقلانية و الذكاء و الحكمة. أما إذا كان أكثر إشراقًا ، اي يقترب من الذهبي ،فهو يشير إلى ارتفاع مستوى الوعي و الادراك عندك.
اذا رأيته مختلط بالسواد فهذا يشير إلى المكر و الجشع والأنانية و الحسد ايضا.

اللون البرتقالي: يشير إلى الطاقة والحيوية. عندما يميل إلى اللون الأحمر ، فهو يعني الأنانية و حبّ الذات المفرط.

الأحمر اللامع: فإنها تمثل طاقة الحب والدفء والحيوية لكن احذر من العصبيه.
أما اذا كان الاحمر قاتما لدرجة كبيرة، هذا يشير الى العاطفة الغير الصحية والخبيثة.

اللون الأحمر المختلط بالبني يشير إلى الخوف ، وعندما يصبح اللون البني داكنًا ويصبح أسودًا ، فإنه يدلّ على الطاقة الظلامية او الشر.  الأحمر الذي به توهج أصفر يظهر الرغبات والعواطف المضطربة .




إرسال تعليق