recent

الفريلنغ: ‏استبدل ‏نيتك ‏بنية ‏الآخر ‏لكي ‏تحقق ‏هدفك ‏

الفريلنغ لجذب ما تريده بسهولة 
ما هو الفريلنغ؟ كيف تستعمله لجذب ما تريد


الفريلنغ هو من أحدث النظريات في قانون الجذب بحيث تتنازل على نيتك للغير لكي تحصل على ما تريده منه


مثلا اذا كنت تريد جذب شريك حياتك و دائما هدفك هو الزواج منه و خلق السعاده لك بمعنى أنك تتمنى ان تجد الشخص المناسب الذي سيسعدك ...فهنا عليك أن تجعل نيتك بالعكس أي بمعنى أنك سوف تكون سبب لإسعاد هذا الشخص.


عندما تتنازل على نيتك التي تطلبها من الكون  و تغيرها بنية العطاء اي ستكون نيتك هي اسعاد الشخص الذي سيرتبط بك..هنا الكون سوف يجذب اليك كل الاشخاص الذين يبحثون عن السعادة و هذا كله لأنك استبدلت نية الأخذ بنية العطاء. أي نيتك هنا هي أن تمنح السعادة لمن يرتبط بك بدل من أن تنتظر شخص تأخذ منه السعاده.


مثال آخر صغير: بائع يريد جذب زبناء يشترون منه بضاعته...الطبيعي البائع نيته هي ربح المال او الفائدة التي تعود عليه لكن لو تنازل على نيته و استبدلها بنية  أنه يريد بيع البضاعة لراحة الزبون و اسعاده سينجذب اليه كل الزبائن الذين يبحثون عن الراحة سيكون من السهل جذبهم للبائع لأن نية البائع تخصهم.


بمعنى أصح حب لأخيك ما تحبه لنفسك


استعمل النية الداخلية للشخص الذي أمامك كي تحقق هدفك. لكن مع المراعاة لمبادئك  أول لان هناك فرق بين العطاء و التضحية.


بمعنى: اعطي للآخر ما تريده لنفسك بدون انتظار المقابل هكذا ستجذب المقابل اليك بزياده... و لا تضحي من أجل شخص بكل ما لديك من أجل تحقيق نيته فهنا أنت ترفع من قيمته على قيمتك حيث سيرى قيمته هو فقط و لن يرى قيمتك بالتالي لن تحصل على هدفك منه. كن دائما متزن في رغباتك و مشاعرك.



إرسال تعليق