recent

توقعات الأبراج في 2024 .. وظائف و زواج و زيادة في المداخيل

إليكم توقعات الأبراج لسنة 2024..مفاجآت تنتظر كل برج




برج الحمل سنة 2024

 توقعات برج الحمل للعام الحالي تشير إلى أنه سيكون عامًا مليئًا بالتحديات والفرص. قد تواجه الحمل مشاكل في العلاقات الشخصية والعمل، لكنه سيتمكن من التغلب عليها بفضل قوته وشخصيته المثابرة. سيكون الحمل متحمسًا ومتفائلاً في بداية العام، وسيحقق نجاحات كبيرة في مجال العمل خاصة في المشاريع الجديدة. كما سيكون هذا العام فرصة لتوسيع دائرة علاقاته الاجتماعية والتعرف على أشخاص جدد. من الناحية الصحية، قد تواجه بعض الأمراض الطارئة، لكنها لن تؤثر بشكل كبير على حياته. ينصح برج الحمل بالحفاظ على توازنهم العاطفي والبدني خلال هذا العام، والابتعاد عن أي صراعات وتركيز الطاقة على تحقيق أهدافهم وتطوير أنفسهم. بشكل عام، يمكن أن يكون هذا العام فرصة للحمل لتحقيق النجاحات والتغلب على التحديات، شرط الاستفادة من خبراتهم السابقة.

برج الثور  سنة 2024

 توقعات برج الثور لعام 2024 تشير إلى أنه سيكون عاماً مليئاً بالتحديات والفرص في نفس الوقت. سيكون هناك تغيرات كثيرة في حياتهم، خصوصاً فيما يتعلق بالعلاقات والعمل. من المتوقع أن يواجه الأفراد من هذا البرج تحديات في مجال العمل، ولكنهم سيتمتعون بالقدرة على التكيف والتغلب على الصعاب بفضل ثباتهم وقوتهم الذهنية. وفي مجال العلاقات، سيكون عامًا مثيرًا ومليئًا بالمشاعر، حيث قد يتغير حال العلاقات العاطفية للأفراد من هذا البرج بسبب الظروف المحيطة بهم. ولكن سيبقى الثور قادرًا على التكيف وإيجاد حلول لأي مشكلة قد تواجهه في هذه المجالات. كما أن هذا العام قد يحمل للأفراد من برج الثور الفرصة لتحقيق النجاحات والتقدم في مساراتهم المهنية والشخصية، شرط أن يكونوا على استعداد للعمل بجد. عام مناسب للزواج

برج الجوزاء سنة 2024

قد تجد بعض الصعوبة في ان تحقق توازنا بين دخلك وما تنفقه، انه الوقت المناسب للبحث عن عمل أخر لتعزيز دخلك، قد تجد شيئا يرضيك ويكون هو عملك في المستقبل، وفي نفس الوقت عليك ان تقتصد قليلا حتى تستطيع ان تغطي مصروفاتك.
علاقتك العاطفية هذا العام سعيدة ومبهجة، انتهز الفرص لتظهر لشريك حياتك مشاعرك، لا تفعل الاشياء التي تضايق شريك حياتك، حاول ان تكون لطيفا وتبتعد تماما عن العدوانية والهجومية
ستكون محاط بالكثير من التغييرات التي تحدث حولك، وعليك ان تركز جيدا في الامور التي تحتاج الى تغيير للتواكب مع ما يدور حولك، اطلب مساعدة من حولك.

برج السرطان سنة 2024

ببداية العام تتسم حياتك الخاصة بالجمود فى علاقتك بشريك حياتك، لذا يجب ألا تيأس وحاول تجديد علاقتك بشريك حياتك بتخصيص الوقت لكما، ويجب أن تتمتع بالمرونة فى علاقتك به، كما أن علاقتك بأصدقائك تمر بمرحلة تجمد لعدم اهتمامك بهم.
تحقق نجاحات فى إنجاز مهامات عملية كبيرة هذا العام،  لما تتمتع به من طاقة إيجابية، ويجب أن تفرغ وقتًا لنفسك للراحة، وللتفكير فى مشروعاتك المستقبلية بعملك، أو حتى لترتيب أفكارك، كنوع من تجديد الطاقة لك.

برج الأسد سنة 2024

تعيش أحداثاً غير اعتيادية. سيحصل تبديل جذري في حياتك و تطوّر في شخصيتك. قد تخطر ببالك فكرة أو يوحي اليك أحدهم بأمرٍ يجعلك تنجز عمليّة مهمّة أو تباشر بمشروع استثنائي. تخطّط لما يقودك الى خيارات مطمئنة واثق بنفسك و مواهبك. إذا كان لديك مشاريع و أفكار مهمّة فقد حان الوقت لكي تبدأ بتنفيذها. تمتلئ طموحاً و قد تحقّق ترقية أو تتوصّل الى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة و مريحة، و تكون السنة جيّدة للشؤون العقارية و الأسفار و التجارة و السياسة و الإعلام و الفن.

برج العذراء سنة 2024

عليك الاهتمام بصحّتك و سلامتك و ألّا تترك الانفعالات تسيطر عليك أو تجعلك تضخّم بعض الأمور. أنصحك بالصبر هذا العام، أصغ إلى نصائح الناس الذين يحبّونك و لا تركّز على إلهامك فقط.
 انفتح على من حولك بإيجابية. إنّ هذه الفترة جيّدة باستثناء شهر سبتمبر الذي يحذّرك من بعض المطبّات، ترى الأمور بصورة أوضح فتحسّن أوضاعك و تسرّع خطواتك، إلّا أنّك قبل ذلك تتعامل مع بعض الظروف المفاجئة. لن تجدي الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى ما يفرض عليك التأني و أن لا تعطي ثقة لمن لا تعرفه جيّداً و حاول أن تحافظ على ممتلكاتك. كن واقعي و لا تضيّع نفسك في الأوهام. لا تغامر في استثمارات غير مضمونة و انتظر شهر غشت/8  فستتغيّر الأمور لمصلحتك فتحرز نجاحاً مهمّاً و تتمتّع بشعبية و دعم كبير. قد تستأنف في فصل الصيف ما بدأته في شهر مارس الذي يحمل لك تغييراً مناسباً في أعمالك ومفاجآت أو تحرّراً من أوضاع عالقة.

برج الميزان سنة 2024

ستكون الظروف مناسبة لتحقّق رغباتك وأحلامك. ستكون في الوقت المناسب و في المكان المناسب كي تستغلّ الفرص و تحقّق النجاح بدون أن تتعرّض للمستجدّات المربكة التي لازمتك طويلاً ، تتطلّب منك الأشهر الخمسة الأولى الكثير من الهدوء و الحذر و الإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية و الشخصية و المالية. تكون أشهر فبراير، مارس و ابريل دقيقة، عليك في خلالها تجنّب العواصف و التدخّل في بعض الشؤون الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية. في شهر يوليو تمرّ في فترة انزعاج و لكنّ فترة تعويض تنهي سنتك مع صفحة جديدة تفتحها في حياتك. اعمل في محيط آمن و مستقرّ و وسط الأصدقاء المناسبين.

برج العقرب سنة 2024

تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة.
قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.
تخوض عمليات شرائية مفيدة و تجد حلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد المقرّبين. 
هناك أيضاً تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف. قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء.
أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. الكثير من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

برج القوس سنة 2024 

تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة.
هذا العام يحمل فرصاً مادّية كثيرة.  تعيش بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة.
تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء.
تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء.
كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.
تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

برج الجدي سنة 2024 

حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. هذا العام يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه خلال هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تتخلص من الأعباء المادّية وتحقّق الاستقرار
ربما تمر بظروف غير عادية في بداية العام تجعلك تخطئ في قراراتك فأنت تخاف من المنافسة ولا تضع ثقتك في من هم حولك، ولكن لن تنقصك الدبلوماسية في التحايل على الأمور ولن يكون هناك مشاكل ،وسرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور حيث تستطيع تجنيد طاقاتك في تنفيذ المشاريع التي درستها جيداً معتمداً على نفسك.
وقد تجد في نهاية العام أمامك اتفاقية مادية جديدة ومربحة تغريك بالسعي لتوقيعها.

برج الدلو سنة 2024 

تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً
تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من العناء أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد.
شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

برج الحوت سنة 2024

تحتاج في هذا العام الى الحوافز لكي تنتقل من التفكير الى التنفيذ، و ربّما تميل الى الانسحاب من بعض الإشكالات، إلّا أنّ القدر يجبرك على العمل العاجل والتكيّف مع الظروف. إنّ الشرط الوحيد لكي تعيش بسلام هو أن تكون أوضاعك المالية مستقرّة و أن تتصرّف باستقامة في كلّ الشؤون المادية. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة و تحذّرك من الفترات السلبية. كما تطلب منك الانتباه الى صحّتك و مضاعفة الوقاية و الالتزام بالقواعد و الأصول في ما يخصّ سلامتك خاصّة ابتداءً من شهر سبتمبر حيث عليك تجنّب التطرّف في أيّ مجال و التقيّد بالتعاليم الصحيّة و الوقائية.
بخصوص الصعيد العاطفي احذر ممّن يحاول إغواءك لمصالحه الشخصية.


إرسال تعليق